يمكنكم الإطلاع أيضاً على المزيد إضغط المزيد

..

السبت، 26 ديسمبر 2020

طرح ميزات جديدة للعرض الأوّل قريبًا

 مرحباً


السلام عليكم








يمكنك زيادة حماسة المعجبين بشأن العرض الأوّل. ما عليك سوى تحميل مقاطع دعائية مشوّقة أو استضافة عرض قبل البث المباشر لجمع كل أفراد المنتدى.

آخر التغييرات

تغييرات من الأسبوعين الماضيين


المنتدى والتعليقات

تبسيط عملية الإشراف على التعليقات في "استوديو YouTube": لقد دمجنا علامتَي التبويب الخاصتَين بالإشراف على التعليقات "تعليقات بانتظار المراجعة" و"محتوى غير مرغوب فيه على الأرجح" في "استوديو YouTube". وستظهر حاليًا التعليقات التي يحيلها نظام YouTube تلقائيًا للمراجعة في علامة التبويب المدمجة "تعليقات بانتظار المراجعة" لمدة تصل إلى 60 يومًا. 

تغييرات أخرى

ميزات جديدة في العروض الأولى: إعادة التوجيه المباشرة والمقاطع الدعائية للأفلام: أصبح الآن بإمكان منشئي المحتوى توجيه المشاهدين إلى عرض أوّل بعد انتهاء بث مباشر، كما يمكنهم عرض مقطع دعائي لفيديو مقبل قبل عرضهم الأوّل. 

توسيع نطاق ميزة "العطاء عبر YouTube": أصبحت ميزة "العطاء عبر YouTube" متاحة الآن لمنشئي المحتوى والفنّانين الذين يحققون الربح في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا إذا كانت قنواتهم تضمّ 10 آلاف مشترك أو أكثر. وتمّت إضافة بعض التعديلات أيضًا على متطلبات الأهلية. مزيد من المعلومات حول ميزة العطاء عبر YouTube

استوديو YouTube

إدارة قوائم التشغيل في "استوديو YouTube": يمكنك الآن إنشاء قوائم تشغيل وتعديلها وإدارتها وفلترتها باستخدام واجهة المستخدم الجديدة في "استوديو YouTube". 

عنوان URL المخصّص في "استوديو YouTube": يمكنك الآن إدارة عنوان URL المخصّص في صفحة "التخصيص" في "استوديو YouTube".

 

YouTube Analytics

سيتمّ إيقاف ميزة ربط القنوات بخدمة "إحصاءات Google": سيتمّ إيقاف ميزة ربط قناتك بخدمة إحصاءات Google في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020. وإذا سبق أن ضبطت إعدادات الربط، سيبقى بإمكانك الاطّلاع على البيانات المعدّلة لصفحة قناتك لغاية 1 شباط (فبراير) 2021. 

 

الاشتراكات والإشعارات

تقدّم خدمة YouTube Premium الانتساب إلى قناة مجانًا: اعتبارًا من 9 تشرين الثاني (نوفمبر) ولغاية 31 كانون الأول (ديسمبر) 2020، سيتمكّن بعض المستخدمين في البرازيل وأيرلندا والمملكة المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية من الانتساب إلى قناة واحدة مجانًا كل شهر في حال اشتراكهم في خدمة YouTube Premium المدفوعة أو إذا كان لديهم حاليًا اشتراكات مدفوعة في خدمة YouTube Premium (تنطبق القيود). يظهر هذا الإعلان الترويجي للمشاهدين المؤهلين في شاشة عرض الانتساب. وإنّ المبالغ التي تحقّقها من الانتساب المدفوع في شهر واحد هي نفسها التي تحقّقها من الانتساب المجاني.

YouTube Analytics

تجربة محسّنة للاحتفاظ بالجمهور في "إحصاءات YouTube": لقد أعدنا تصميم تقرير "الاحتفاظ بالجمهور" لمساعدتك على فهم أدائك بشكل أفضل من خلال تسليط الضوء على المقاطع الرئيسية في "إحصاءات YouTube". 

السياسة وحقوق الطبع والنشر

أدوات لتجنّب المطالبات بحقوق الطبع والنشر وحلّها: لقد أضفنا أدوات جديدة وعدّلنا الأدوات الحالية لمساعدتك في تجنّب المطالبات بحقوق الطبع والنشر وحلّها:

مكتبة الملفات الصوتية: تم نقل مكتبة الملفات الصوتية على YouTube بالكامل إلى "استوديو YouTube" الجديد. وقد طرحنا واجهة مستخدم معدَّلة ومقاطع صوتية مميّزة بنجمة وفلاتر متقدمة جديدة لمساعدتك في العثور على مقاطع صوتية وتأثيرات صوتية يمكنك استخدامها في فيديوهاتك. 

إضافة أغنية أو استبدالها: تم نقل الميزة التي تتيح لك استبدال المقطع الصوتي المُطالب بملكيته بمقاطع صوتية من مكتبة الملفات الصوتية إلى "استوديو YouTube". وأضفنا أيضًا ميزة تتيح إضافة مقاطع صوتية متعددة أو استبدالها في الفيديو الخاص بك، بعد أن كان ذلك متاحًا في السابق لأغنية واحدة فقط لكل فيديو.

إمكانية ضبط موضع نقطتَي البداية والنهاية في الفيديو الذي تعدّله: لقد أضفنا ميزة تتيح تغيير موضع نقطتَي البداية والنهاية أثناء تعديل الفيديو لإزالة المقطع الذي تمت المطالبة بملكيته. وتتوفّر هذه الميزة للتعديلات المرتبطة بالميزتَين "قطع" و"كتم صوت الأغنية".


Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق